-{ مِن رحم الـ وجع تتناسل آهاتي ..!

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

...حَنِين ...





يبدو بأنني سأكتب مجددًا هُنا .. لا يهم صدقًا لا يهم
دون معنى هذة المسماة بالحياة لا شيء يفسرها أو حتى يعلل سبب صدها المتكرر لي
حاولت كثيرًا أن أنجو بي أن أستأصل الحزن مني الذي يمتص دمي تدريجيًا ..يتغذى 
لكني كل مرة أفشل في ذلك .. حاولت أن أُعطل مشاعري ثم قلبي ثم جسدي
حاولت أن لا أكترث لأي شيء بحياتي .. صدقًا حاولت أن أمثل الدور كما رسمته بخيالي 
تلك المرأة التي لا تقهر ذات الكبرياء لكني أنا أضعف من أن أرتدي هذا الدور
و قلبي / عقلي يرفض الأنصياع رغم كل الجهود و المساعي لكنها بلا جدوى 
أنا عمياء لا أستطيع أن أرى .. لا أسمع .. لا أشارك صديقاتي الحديث كالصماء 
بل كأن خلاياي ميته و هذا الجسد فقط يتحرك إنما حركة دونما روح دونما إيقاع دونما تفاعل
إلهي .. أنا حزينة .. مفقودة ..عاجزة .. مُقيدة ..مقتولة .. أشعر بالغربة اللعينة 
و أنا هُنا بمكاني أتضاءل على مهل و لا أملك الحيلة كي أنقذ بعضي من طوفان الغرق هذا
ربي هبني من لدنك رحمة تتغمد هذة الروح المكلومة ...!


يا قلب لا تشتكي لنا الله .. لنا الله و كفى ..! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق